مياس مكة
اهلا وسهلا بك عزيز الضيف في :+:{منتديات مياس مكة}:+: نتمنى لك الاستفاده بصحبتنا
والاستمتاع اذا اردت التسجيل والانظمام لدينا تفضل بالضغط على زر التسجيل اسفل هذه الرساله
تحياتنا وتقديرنا
:+:{أداره مياس}:+:


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الإعلانات الخــاصـة




نــ &شغب& ـــاعم
قريباً

|--*¨®️¨*--|تبكي المرأه!! فتتحطم القلوب|--*¨®️¨*--|

الصمت هيبه

http://i42.servimg.com/u/f42/15/12/55/12/th/ms10.gif

http://i42.servimg.com/u/f42/15/12/55/12/th/w210.gif

http://i42.servimg.com/u/f42/15/12/55/12/th/w410.gif

http://i42.servimg.com/u/f42/15/12/55/12/th/w110.gif


   فعـــاليـــات المنتــدى    

 
 

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نــ &شغب& ـــاعم - 4233
 
ملاك وعيوني هلاك - 4177
 
غفوة إنكسار - 2829
 
يكفيني جروووح - 1925
 
غايه الشوق@ - 1775
 
بعثرني غلاك - 1723
 
طموحي جنة ربي - 1450
 
لحظة لقى - 1283
 
مياس - 1060
 
عيون الحب - 907
 
المواضيع الأخيرة
» وش يفيد الكحل بعيون الضرير؟؟(..فضفضة مياااس
الخميس نوفمبر 02, 2017 6:32 am من طرف بعثرني غلاك

» تعالو هنا شويات بس
الثلاثاء مايو 24, 2016 10:19 am من طرف غفوة إنكسار

» لآ تنصَدم فِي بَسمتيْ يُوم آحآإكيك.. أحيآإن تلقَى بـآلجَريح آبتسَآإمَه?!
السبت يناير 26, 2013 4:09 am من طرف يكفيني جروووح

» فوائدشرب زيت الزيتون
السبت يناير 26, 2013 4:01 am من طرف يكفيني جروووح

» شروط العباءة الشرعية الصحيحة
الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 2:08 pm من طرف غفوة إنكسار

» جّعْلَ أخِـِرَ نفّسِّسَ بــ صَدْرِيّ « يـْگوَن » بَقُرَبَ أنَفِآسَسْگً { مُدَوَتـْـآت دًلـُـــوعَــــة }
الأحد نوفمبر 18, 2012 10:14 pm من طرف قــــــــــوت القلوب

» فوائدشرب زيت الزيتون
الإثنين أبريل 16, 2012 3:15 am من طرف لسعة شقاوة

» تكافل لطالبات والطلاب
الأحد أبريل 15, 2012 12:03 pm من طرف لسعة شقاوة

» تكفى ضمني ماعادفيني للجراح
الإثنين أبريل 02, 2012 3:19 am من طرف بعثرني غلاك

»  معلوات هااامة عن قلبك
السبت مارس 24, 2012 6:24 pm من طرف لسعة شقاوة


شاطر | 
 

 سألت قلبي♥♥: أتظن القلوب المتحااااابة تتخاصم ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غفوة إنكسار
عضوVIP
عضوVIP
avatar

المشــاركات : 2829
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: سألت قلبي♥♥: أتظن القلوب المتحااااابة تتخاصم ؟؟    الثلاثاء يوليو 12, 2011 12:59 pm

صبااح الحــــــــب

ـ



سألت قلبي♥♥: أتظن القلوب المتحابة تتخاصم ؟؟



الحب عطاء متبادل وإلا فلم نسميه حبا؟...

ولما نسميهم أحباب .....!!!
قال:
احرص على صون القلوب من الأذى...
فهي نقطة سوداء إن دخلت القلب.
وكبرت أفسدت الحب الذي فيه.


ـ

قلت: أو يقسو الحبيب على حبيبه ؟؟
قال : أو لسنا بشرا، لنا قلوب تقسو وترق؟

ـ

قلت: وأي طريق أقرب للرجوع ؟؟
قال: ما أصعب رجوع الأحبة إن ضاع الحب بينهم.!!!

ـ

قلت: أو ما من سبيل ؟؟
قال:إلا رحمة من الله،
بأن لا يكون القلب كقلوب البشر.

ـ

قلت: وهل يحق للحبيب الخصام دون عتاب؟؟
قال: فذاك ليس بحبيب، فإن من يحبك يعاتبك،
ويجتهد كي لا يفقدك

ـ
قلت: فإن أردت أن أفتش عن قلبي فأين أجده ؟؟
قال: حيثما وضعته أول مرة، فإنك مهما ابتعدت.
ستجده مكانه.


ـ


قلت: فكيف أعرف الأحباب ؟
قال:القلب لا يتوه عن أحبابه.



ـ

قلت: فبأي نصيحة تنصحني؟؟
قال: إياك والفراق، ففيه جفاء...
أرأيت الورود في الجنائن؟..
أتراك لو قطعت عنها الماء هل تعيش؟...
الحب كالورد والقلب جنته...


ـ
والحب من الآخرين هو الماء الذي يحيا به ...
كورد الجنائن إن بقي الناس يقطفونه..
دون أن يسقوه فسيجف ويموت..



الحب عطاء متبادل وإلا فلم نسميه حبا؟...

ولما نسميهم أحباب .....!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون الحب
عضو رائع
عضو رائع
avatar

المشــاركات : 907
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: سألت قلبي♥♥: أتظن القلوب المتحااااابة تتخاصم ؟؟    الثلاثاء يوليو 12, 2011 2:06 pm

بعتقادي كلمة خصومه كبيره شوي وممكن ورودها هنا في غيير محله اما اذا اعدناها لقوة العلاقه فان اختلاف هي الكلمه الاقرب وكما قال المثل الاختلاف لا يفسد للود قضيه

عموما موضوعك راق لي كثيرا واحب ان اشكرك عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون الحب
عضو رائع
عضو رائع
avatar

المشــاركات : 907
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: سألت قلبي♥♥: أتظن القلوب المتحااااابة تتخاصم ؟؟    الأربعاء يوليو 13, 2011 2:45 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفوة إنكسار
عضوVIP
عضوVIP
avatar

المشــاركات : 2829
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: سألت قلبي♥♥: أتظن القلوب المتحااااابة تتخاصم ؟؟    السبت يوليو 16, 2011 4:36 pm

مشكوووووور اسعدني حضوووووورك لاعدمنـــــــــــااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سألت قلبي♥♥: أتظن القلوب المتحااااابة تتخاصم ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مياس مكة :: ديوانية الأعضاء |~ :: ✿¦ ¦كـآِفَيْـﮧ الْآَξـضَـآءٌ~-
انتقل الى: