مياس مكة
اهلا وسهلا بك عزيز الضيف في :+:{منتديات مياس مكة}:+: نتمنى لك الاستفاده بصحبتنا
والاستمتاع اذا اردت التسجيل والانظمام لدينا تفضل بالضغط على زر التسجيل اسفل هذه الرساله
تحياتنا وتقديرنا
:+:{أداره مياس}:+:


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الإعلانات الخــاصـة




نــ &شغب& ـــاعم
قريباً

|--*¨®️¨*--|تبكي المرأه!! فتتحطم القلوب|--*¨®️¨*--|

الصمت هيبه

http://i42.servimg.com/u/f42/15/12/55/12/th/ms10.gif

http://i42.servimg.com/u/f42/15/12/55/12/th/w210.gif

http://i42.servimg.com/u/f42/15/12/55/12/th/w410.gif

http://i42.servimg.com/u/f42/15/12/55/12/th/w110.gif


   فعـــاليـــات المنتــدى    

 
 

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نــ &شغب& ـــاعم - 4233
 
ملاك وعيوني هلاك - 4177
 
غفوة إنكسار - 2829
 
يكفيني جروووح - 1925
 
غايه الشوق@ - 1775
 
بعثرني غلاك - 1722
 
طموحي جنة ربي - 1450
 
لحظة لقى - 1283
 
مياس - 1060
 
عيون الحب - 907
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل الطيبه وتسامح اصبحت ضعف شخصيه وعيب لصاحبها ؟
نعم ..
40%
 40% [ 2 ]
لا..
60%
 60% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 5
 

كاتب الموضوعرسالة
غفوة إنكسار
عضوVIP
عضوVIP
avatar

المشــاركات : 2829
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الأربعاء أغسطس 31, 2011 3:13 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا اعضاء منتدى " مياس مكة "



لطالما اسمع فلان يقول لي فلان لعبت فيه طيبته الزائده فيدور في ذهني هل الطيبه لها حدود ؟

او اسمع فلان طيب وينضحك عليه هل الطيبه اصبحت غباء بزمننا؟

او فلان طيب ومايزعل هل الطيبه تجر على صاحبها من يستغلها ؟

هل الطيبه وتسامح اصبحت ضعف شخصيه وعيب لصاحبها ؟

دعـووه للنقاش

ابغى اشوف تصويتكم
ولماذا اخترتو نعم او لا



ودي لارواااحكم..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون الحب
عضو رائع
عضو رائع
avatar

المشــاركات : 907
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الأربعاء أغسطس 31, 2011 7:39 pm

نعم احيان تتحول الى ضعف والشكوه ع الله المثل يقول لاتكن شديد فتكسر ولالينا فتعصر الوسطيه شي جميل في كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفوة إنكسار
عضوVIP
عضوVIP
avatar

المشــاركات : 2829
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الأربعاء أغسطس 31, 2011 9:30 pm



صح لسااااااانك خيييييييييييو ..’



وانا معك في كل حرف



نورت الموضوع وازداد جمالآ بحضورك.’



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abunaeef
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المشــاركات : 60
تاريخ التسجيل : 06/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الأربعاء أغسطس 31, 2011 11:30 pm

موضوع جميل واشكرك لطرحه
انا اقول ليس بالضروره ان تتعلق الطيبه بضعف الشخصيه بالطيبه تكسب قلوب الكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون الحب
عضو رائع
عضو رائع
avatar

المشــاركات : 907
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الخميس سبتمبر 01, 2011 9:19 am

والله منت هين يابو نايف لاعدمناك يقلبي امززززززززززززززززززززح هع هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفوة إنكسار
عضوVIP
عضوVIP
avatar

المشــاركات : 2829
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الخميس سبتمبر 01, 2011 1:16 pm



ابو نايف صح بالطيبة تكسب قلوووووووووب النااااااااااااس



وهم بالطيبة تخسرهااا..’



يعني هي لاضعف ولا عيب



ولكن لااجعلهاا نقطة ضعف فيني ولا اجعلها عيب حتى لايستغلوني .. ..وهذا الحااصل ..~







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نــ &شغب& ـــاعم
المراقبة العامة
المراقبة العامة


المشــاركات : 4233
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
المزاج : مع حبايب قلبي رايقه حدددي

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   السبت سبتمبر 10, 2011 8:21 pm

الطيبه عمرها ما كانت ضعف

او عيب بالعكس العيب بالناس

اللي مايقدرو الطيبه

وانا اقووول الطيبه للناس اللي يستااهلو

واللي مايستااهلو لاتكووني طيبه معاهم كووني العكس

&&

يسلمووو غفوووتي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفوة إنكسار
عضوVIP
عضوVIP
avatar

المشــاركات : 2829
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الإثنين سبتمبر 19, 2011 2:11 am

الله يسلمك حبيبتي نورتي ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احساس طفلة
في ذمـة الله


المشــاركات : 133
تاريخ التسجيل : 19/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 6:45 am

الطيبه تكوون في معضم الاوقات غلط

لان اكو ناس مايستاهلوون الطيبه

واكوو نااسيستاهلوون

يعني كووني مع اللي يستاهل الطيبه طيبه

واللي مايستاهلوون كووني بالعكس معهم

يعني عاملي الناس مثل مايعاملوونكم

غفووهـ انكسار تشكراتي لج يالغلا

ع االطرح الهادف للنقاش

تحياتي~’’’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غفوة إنكسار
عضوVIP
عضوVIP
avatar

المشــاركات : 2829
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   السبت سبتمبر 24, 2011 5:53 am

نورتي خيتووو احاسيس طفلة على الحضور الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماسه حساسه
مشرفة على منتديات عالم أدمـ وحواء
مشرفة على منتديات عالم أدمـ وحواء
avatar

المشــاركات : 784
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
العمل/الترفيه : جاااااااامعيه
المزاج : رااااااااااايقه
الموقع : مكه

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الإثنين نوفمبر 07, 2011 9:25 pm

انا احس ان الطيبه في بعض الاحيان تكون ضعف في الشخصيه وبعض الاحيان قوه في الشخصيه

بس انتي وشطارتك

متى ماحسيتي انا طيبه القلب ضعفت شخصيتي ابعدي عنها

واستخدميها في الوقت المناسب

يعني مو مع كال الناس

عشان مايستغلونك

هاذا راي انا

على العموووووم مشكوره غفوه ع الموضوع الرائع والمهم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بعثرني غلاك
مشرفة..
مشرفة..
avatar

المشــاركات : 1722
تاريخ التسجيل : 20/04/2010
المزاج : متقلب
الموقع : مكة

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)   الأحد نوفمبر 13, 2011 8:37 am

مشكورة غفوتي ع اختيارك للموضوع وع توقيعك اللي بيجنن فديتك

الله لايحرمني منك

ماقصروالاعضاء في ردودهم

فعلا اللي طيب نكون طيبين معاه اماغيره ماينفع معاه الاالعين الحمراء هع


قبلكـ أيامي ؛ وش ايامي ؟
........ جــفــاف
جــابـك الله وامتلى عمري
< مطر >
صـرت <احـبــكـ >
صـرت اشتاقلكـ و اخـاف من غيــابـك ومن الظـروف و القدر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل طيبة القلب هي ضعف بالشخصيه(دعوة للنقاش)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مياس مكة :: المنتدى العام" :: ¦ ¦ابْجَدِيَّةُ نِقَاشَ~-
انتقل الى: